Elham.ps
Ar|Eng
Elham.ps Elham.ps Elham.ps
الرئيسية » جديد الهام »   05 شباط 2015طباعة الصفحة

تربية أريحا تكرّم لجنة التقييم المحلي في إلهام فلسطين

كرم أ.محمد الحواش مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا والأغوار, أعضاء لجنة التقييم المحلي لمبادرة الهام فلسطين في مديرية التربية و التعليم .

وهم " مسؤول الصحة المدرسية قاسم دراغمة و رئيس قسم الأنشطة التربوي محمد زعرير و المشرفة التربوية منال أبوالريش . و ذلك بحضور منسقة مبادرة الهام فلسطين المديرية فادية اعمر ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي .

وشكر الحواش أعضاء لجنة التقييم لاهتمامها المنقطع النظير ,ودعمها للمبادرات التربوية المشاركة في الهام فلسطين والإشراف عليها ,هذا الدعم الذي ينصب في إطار تطوير العملية التعليمية و تحسينها ,مؤكداً على تقديره لكل الجهود التي بذلتها اللجنة من اجل إنجاح هذه المبادرات.

وعبرعن شعوره بالفخر و الاعتزاز بكل هذه النجاحات التي تحققها مدارس و طلبة أريحا .و مشيراً إلى أهمية هذا التكريم لتعزيز وتحفيز القائمين على هذه المبادرات في المدارس من اجل مزيد من التفوق و الإبداع .

هذا و شاركت اللجنة بتقييم المبادرات المقدمة من المدارس و التي تم ترشيحها للمشاركة في المبادرة و المنافسة على مستوى الوطن .

وتوجت جهود اللجنة و المدارس بفوز مبادرتين في الإبداع و التميز وهي المبادرات المقدمة من مدرستي زهرة المدائن الأساسية للذكور و هشام بن عبد الملك الثانوية .

ويشار إلى أن تربية أريحا تشارك للمرة الخامسة على التوالي في مسابقة الهام فلسطين و التي تنظمها مؤسسة الهام فلسطين سنوياً و بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم العالي , من أجل تسليط الضوء على المبادرات الملهمة في الميدان التربوي .

 

Elham.ps Elham.ps Elham.ps Elham.ps
تصميم و تطوير